اليوم الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 -

هل اقترب ميسي من باريس؟مبابي يشعل السوشيال ميديا..

كتب : اَخر تحديث : الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 - 10:43 صباحًا 555 مشاهدة

شعل نجم منتخب فرنسا ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات من إقصاء النادي الباريسي برشلونة الإسباني من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الأربعاء.

ونشر النجم الفرنسي في حسابه على «تويتر» صورته مع نجم برشلونة الأرجنتيني ميسي مما أحدث ثورة في السوشيال ميديا حيث تجاوزت الصورة بضع دقائق فقط لتصل إلى 40 ألف إعجاب و4 آلاف و500 إعادة تغريد.

وتساءل الكثيرون عما يقصده مبابي من هذه الصورة بينما يرى البعض في التغريدة تلميحاً من المهاجم الفرنسي لانضمام محتمل لميسي إلى باريس سان جيرمان.

وجاء ذلك بعد ان

كشف “خورخي ميسي” والد النجم “ليونيل ميسي” لاعب برشلونة، الثلاثاء، حقيقة التقارير التي تحدثت عن قرب انتقال نجله إلى باريس سان جيرمان.

وكانت تقارير إعلامية إسبانية أشارت، الاثنين، إلى اقتراب “ميسي” الانتقال إلى باريس سان جيرمان.

ونشر برنامج “الشرينجيتو” تقريرًا حول اقتراب “ميسي” من النادي الباريسي، حيث ذكر أن والد النجم الأرجنتيني التقى مسؤولًا بارزًا في باريس سان جيرمان داخل القنصلية القطرية في إقليم كتالونيا.

ونفى “خورخي” صحة هذه التقارير حيث أكد عبر حسابه على “إنستجرام” أنه متواجد في الأرجنتين منذ شهر سبتمبر الماضي ولم يزر كتالونيا منذ ذلك التوقيت.

وأعرب والد “ميسي” عن استهجانه من نشر أخبار خاطئة واختلاق الكثير من الأمور حول نجله خاصة في هذا التوقيت.

جدير بالذكر أن لياندرو باريديس، لاعب باريس سان جيرمان، اعترف بمحاولات ناديه لإقناع مواطنه ليونيل ميسي نجم برشلونة للانتقال إلى ملعب الأمراء.

وكان برشلونة ودّع دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي للمرة الأولى منذ موسم 2006-2007، بتعادله 1-1 مع مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في لقاء الإياب بعد سقوطه ذهاباً على أرضه 4-1

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً