اليوم الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 -

برشلونة يهزم أتليتيك بلباو بثلاثية في الدوري الإسباني

كتب : اَخر تحديث : الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 - 11:49 مساءً 303 مشاهدة

برشلونة يهزم أتليتيك بلباو بثلاثية في الدوري الإسباني

حقق برشلونة انتصارا ثمينا ومستحقا على مضيفه الرياضي بلباو بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال المباراة المؤجلة التي جمعتهما على ملعب سان ماميس ، للدور الثاني من الدوري الإسباني

ظهر برشلونة بخيبة أمل في الدقائق العشر الأولى من المباراة ، دفاعياً وهجومياً على حد سواء ، وتلقى شباكه هدفاً مبكراً من إيناكي ويليامز في الدقيقة الثالثة بعد أن تفادى الأخير المدافع الفرنسي كليمون لونجلي في منطقة الجزاء وسدد الكرة إلى الزاوية اليسرى من. حارس المرمى An-Andre Ter Stegen.

نهض برشلونة بعد وقت صعب وبدأ في استغلال ضغطه المعتاد في منطقة بلباو ، وتمكن بيدري من تعديل النتيجة في الدقيقة 14 ، بضربة رأس قلبها زميله فرانكي دي يونج ، الذي وضعه أمام المرمى. هدف فارغ.

وعزز ليونيل ميسي تقدم فريقه في الدقيقة 39 ، بعد تمريرة ساحرة من بيدري ولمسة ساحرة أخرى من النجم الأرجنتيني في النهاية.

تراجع أداء برشلونة بشكل طفيف في بداية الشوط الثاني ، مما سمح لبلباو بإحداث بعض الخطر على هدف تير شتيجن ، لكنه سرعان ما استعاد توازنه مرة أخرى ، وأريح ميسي أعصاب الجماهير بتسجيله هدفين ثاني وثالث. هدف شخصي لفريقه في الدقيقة sixty two بعد تمريرة خاصة من انطوان جريزمان.

حاول فريق الباسك العودة بالنتيجة في آخر 10 دقائق ، ونجح بالفعل في تقليص الفارق وسجل الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي عن طريق إيكار مونيان ، لكنه لم يستطع تعديل النتيجة وانتهت المباراة. بانتصار الفريق الكتالوني.

 

وحقق برشلونة رصيده مع الفوز إلى النقطة 31 وصعد إلى المركز الثالث على التوالي خلف المتصدر أتليتيكو وريال مدريد وصيف البطل ، فيما بقي أتليتيك بلباو في النقطة 21 وبقي في المركز التاسع.

وسجل ميسي هدفه الشخصي الثاني بعد تلقيه تمريرة خاصة من زميله أنطوان جريزمان في منطقة الجزاء وسدد الكرة في سقف المرمى واصطدم بالعارضة واحتضن الشباك.

سجل ليونيل ميسي تسعة أهداف في الدوري الإسباني هذا الموسم ، ليصعد إلى قائمة الهدافين التي شارك بها جيرارد مورينو ولويس سواريز وإياجو أسباس.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً